شركات تسويق الكتروني

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف، تساعد إعلانات جوجل نشاطك التجاري على جلب عملاء جدد أو عملاء محتملين من خلال شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف وإعلانات الشبكة الإعلانية عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، وإعلانات اليوتيوب ويتكامل هذا مع المستخدمين الذين يذهبون إلى جوجل بهدف البحث عن شيء محدد ولديهم نية للشراء، كما إنهم يخبرونك حرفياً بما يريدون شراءه عن طريق كتابة الكلمات حول المنتجات والخدمات التي يحتاجونها، هذا هو السبب في أن إعلانات جوجل  قوية جداً، ومربحة حتى الآن.

إذاً هل الأمر بهذه البساطة؟ لا أن  شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف واحدة من أصعب المنصات الإعلانية خاصة عندما يتعلق الأمر بمراقبة نجاحك والمحافظة عليه والسعى لتحقيق المزيد من الأرباح، يمكنك بسرعة إنفاق مئات، إن لم يكن الآلاف من الدولارات ومع ذلك تجد القليل من الأرباح، الأمر ليس بسيط، ولكننا هنا من أجل أن نجعله في متناول الجميع عبر هذا الدليل الذي سوف يأخذ بيدك خطوة بخطوة حتى تحترف إعلانات جوجل  وتحقق أعلى النتائج، والأرباح الممكنة.

 ما هي شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف هي شبكة إعلانية تساعد الشركات على تحقيق زيادة في المبيعات عبر وضع إعلان مدفوع في صفحة محرك البحث أو إعلان في المواقع الإلكترونية المختلفة أو إعلان في اليوتيوب، وتدفع الشركات أموالاً إلى جوجل بناءاً على النقرات التي تحدث على إعلاناتهم، على أمل الحصول على مشترين مهتمين بمنتجاتهم أو خدماتهم ومن ثم تحقيق أرباح أو مبيعات عالية.

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

أنواع إعلانات جوجل

تقدم جوجل أنواع مختلفة من الإعلانات للشركات والأفراد، ويمكنك اختيار ما يناسبك عبر:

  • شبكة البحث: وهي الأكثر شعبية على الإطلاق، تظهر إعلانات شبكة البحث كإعلان نصي لعملية بحث معينة في أعلى أو أسفل صفحة البحث، وتعمل شبكة البحث عن طريق استهداف كلمات رئيسية معينة، كما يمكنك المزايدة على تلك الكلمات لتظهر أنت في الأعلى وتحصل على فرصة أفضل لالتقاط الزوار وتحويلهم إلى موقعك.
  • الشبكة الإعلانية Display : وفيها تعمل الإعلانات المصورة كإعلانات نصية أو صور أو فيديوهات، وكما يمكن أن يظهر إعلانك على البريد الإلكتروني Gmail ومواقع الويب المختلفة داخل الشبكة الإعلانية.
  • إعلانات شبكة اليوتيوب: وتظهر على شكل إعلان صور أو فيديوهات دخل موقع اليوتيوب.
  • إعلانات التطبيقات: وهي تسمح لك بالإعلان على تطبيقات الهاتف المحمول بجميع الأشكال المعروفة من نصوص وصور وفيديوهات.
  • شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف
    شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

 شرح كيفية استخدام إعلانات جوجل

 

إذا كنت ما زلت متحمس لاستكشاف عالم إعلانات جوجل  فهيا بنا لنبدأ شرح كل جزء في عملية إنشاء إعلان ناجح:

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

 

 كيفية تسجيل حساب جديد :

 

  •  توجه إلى إعلانات جوجل واختار إنشاء حساب جديد.
  • إذا كنت مسجل في خدمة البريد الإلكتروني جيميل فليس أمامك سوى النقر فوق “ابدأ الآن” وسيتم ربط بيانات حسابك في جوجل بالخدمة الإعلانية في الحال.

كيفية اختيار الميزانية :

 

بالنسبة للميزانيات اليومية، لا يوجد حد أقصى تستطيع وضع الرقم الذي يناسب وضعك المالي، وبكل تأكيد يمكنك تغير هذا الرقم في أي وقت لاحقاً.

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف
شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

 

 كيفية اختيار الجمهور المستهدف:

 

بعد ذلك، اختر الجمهور الذي تريد توجيه الإعلان له، إذا كنت تبيع فقط في  السعودية، فتأكد من تحديد ذلك حتى لا تضيع أموالك على نقرات لإشخاص  لن يشتروا منك أبداً.

 

 كيفية إنشاء جمهور مخصص :

 

علاوة على استهداف الموقع والمعلومات السكانية، تحتوي إعلانات جوجل  على بعض الأساليب المميزة في اختيار شريحة المستخدمين عبر خدمة الجمهور المخصص وهي خدمة قوية تنافس فيها أغلب الشركات الإعلانية الأخرى أمثال فيسبوك، تويتر ولينكد إن، ولتحديد ذلك انتقل إلى الجماهير من مدير الإعلانات، حدد إنشاء جمهور ثم جمهور مخصص ثم قائمة العملاء، وأخيراً انقر على إضافة إلى قائمتك.

ويجب أن تعرف أنك يمكنك إنشاء شرائح جمهور مخصصة استناداً إلى الاهتمامات أو عناوين URL أو الأماكن أو تطبيقات الجوال.

 

 كيفية إنشاء قائمة إعادة التسويق:

 

بعد إنشاء جمهورك المخصص، وقمت بجذب الزيارات تمكنك إعلانات جوجل  من إنشاء قوائم إعادة التسويق وهي عملية إرسال المزيد من الإعلانات إلى الأشخاص الذين قاموا بزيارة متجرك من قبل.

تعلم المزيد عن التسويق الالكتروني معي(( شركة تلاقي الطيب للتسويق الالكتروني ))

لإنشاء تلك القائمة توجه إلى مدير جمهورك وقم بإنشاء قائمة جديدة استناداً إلى زوار موقع الويب سوف يتيح لك ذلك استهداف الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك أو شاهدوا إعلانك ولكن لم يشتروا، وهما فئة مهمة تستطيع بكل سهولة جذبهم إلى منتجاتك.

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف
شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف
شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

 كيفية تتبع نتائج إعلانات جوجل  الخاصه بك

 

توجه إلى قسم التحويلات في لوحة المعلومات، ثم قم بإنشاء تحويل “موقع ويب” جديد، سيتيح لك هذا النوع من التحويل تتبع التحويلات على موقع الويب الخاص بك، بدون أي تتبع تحويل، لن يكون لديك أدنى فكرة عن مستوى أداء حملتك.

الآن بعد أن قمت بإعداده، إلى جانب مجموعاتك الإعلانية الرئيسية للكلمات الرئيسية، أصبحت جاهزاً لإطلاق حملتك ضمن إعلانات جوجل

شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف
شركه تصميم إعلانات جوجل باحتراف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى