شركات تسويق الكتروني

ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة

ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة ، حرصنا في شركة تلاقي الطيب للتسويق الإلكتروني على توفير حسابات كاملة باقات اسبوعية  مميزة ومتنوعة لسد الاحتياجات المختلفة لعملائنا الكرام، بجانب إننا بنوفر لك الآن ولفترة محدودة خصم 20% على جميع باقات خدمة إدارة إعلانات جوجل، قم الان بحصول علي هذه الفرصة و اطلب الخدمة الآن أو تواصل معنا واطلب عرض السعر.

كيفية ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة

ببساطة لأن العميل هو اللي بيبحث عنك (Indoor marketing) مش انت اللي بتبحث عنه (Outdoor marketing) و أكيد فرقها في النتايج كبير جدا.

فب الرغم من أن قنوات التسويق الالكتروني متعددة و أشهرها ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ، إلا أن الحقيقة ان التسويق عبر محرك البحث جوجل (Search engine marketing) سواء باعلانات جوجل أدوردز أو بإشهار المواقع الإلكترونية (Search engine optimization)  أو كما يسميه البعض SEO، هو الأهم لأنه يكاد يكون القناة الوحيدة في التسويق الالكتروني التي تعتبر Indoor Marketing  بمعنى أن العميل يبحث عنك، و ده من خلال محرك البحث الأشهر جوجل.

لذلك تكون عوائد الحملات الإعلانية جوجل ادورد مصر أو السعودية أو أي دولة أعلى بكثير من عوائد اعلانات السوشيال ميديا مع أهميتها الكبيرة.

ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة و عشان تفهم الكلام ده  بوضوح محتاج تعرف ان في اعلانات شبكة جوجل للبحث حتقدر تحصد تقريبا من كل 8 – 12 زائر لموقعك عميل محتمل (Lead) حيتواصل معاك يسأل عن منتجك او خدمتك، أما في اعلانات شبكات التواصل تقريبا من كل 70 – 100 زائر لصفحتك من خلال اعلانك هتحصد عميل محتمل، ماعدا بعض أنواع الإعلانات مرتفعة السعر بشبكات التواصل.

ما هي أنواع إعلانات جوجل أدوردز ؟؟

إعلانات جوجل ثلاث انواع للثلاث شبكات: شبكة البحث و هي الأهم و الأقوى لجذب عملاء وزيادة المبيعات و شبكة العرض و شبكة الفيديو (يوتيوب) و هما الأهم لإشهار العلامات التجارية و التعريف بالمنتجات و الخدمات.

كيف تتم محاسبتي في إعلانات جوجل ادوردز ؟

تتم محاسبتك فقط على كل عميل يضغط على الإعلان و يزور موقعك ، بناءا على تحديد سعر للنقرة للحملة ككل أو لكل كلمة على حدة.، ولا يتم الدفع لمن شاهد الإعلان و لم يضغط عليه.

ليس لدي موقع الكتروني، هل أستطيع عمل ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة ؟

 

لابد من وجود صفحة هبوط لنقل الباحث في محرك البحث اليها عند الضغط على إعلانك، و ممكن عمل الإعلان على إحدى حسابات شبكات التواصل لكنه ليس الحل الأفضل، لذلك وفرنا لعملائنا خدمة توفير صفحة هبوط مجانية لعرض إعلانك عليها لتحقيق أفضل النتائج.

خطواتنا لتحقيق النجاح في ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة:

 

تبدأ رحلتنا مع عملائنا  بدراسة منتجات / خدمات العملاء جيدا لمعرفة المزايا التنافسية و كذلك الكلمات البحثية، مع دراسة المنافسين بشكل دقيق، و لأننا أدركنا في رابح شركة تسويق الكتروني متخصصة في التسويق عبر محرك البحث أن كلمة السر في نجاح إعلانات جوجل لشبكة البحث هو الكلمات المفتاحية، لذلك كان استخدامنا للوسائل الأحدث لتحليل كلمات البحث و معرفة كل كلمة و عدد الباحثين بها في كل دولة أو مدينة،  ما يسمح لنا بتوقع عدد زيارات الموقع (النقرات) و من خلفها الاتصالات للحملة الإعلانية قبل بدايتها، ليتسنى لنا قياس النتائج الفعلية مع عملائنا و مقارنتها بالمستهدفات الأولية لتقييم الحملة.

بعد اختيار الكلمات المفتاحية الأنسب يأتي أهمية تحديد أيام و ساعات عرض الإعلان و كذلك الدول و المدن المستهدفة و الأجهزة التي يستخدمها الزوار ( كمبيوتر – موبايل – تابلت) و التي تعتبر عامل مؤثر لنجاح الإعلان و التي يتسنى لنا تحديدها بعد تحليل بيانات زوار موقعك الإليكتروني و مواقع المنافسين و كذلك دراسة عملاءك.

يأتي بعد ذلك أهمية صياغة الإعلان ليكون:   معبراً عن المنتج أو الخدمة و مظهراً للمزايا التنافسية و يحقق الجذب للباحثين بأكثر من صياغة، و الأهم هو توفر شروط ظهوره بأعلى نتايج البحث (Quality Score) بأول صفحة وفق اشتراطات جوجل الفنية لتشغيل اعلانات قوقل (جوجل).

و يعتبر استخدام اضافات (Extensions) لحملات جوجل ادوردز مثل روابط الاتصال و الموقع الجغرافي على خرائط جوجل و الروابط الجانبية للإعلان و عرض المزايا و ………. هام جدا حيث تشير تقارير جوجل أن استخدامها يحسَن نتائج الإعلانات بنسبة 40% دون أي إضافة في التكلفة.

و لأن  ادارة اعلانات جوجل باحترافية تامة وهي اهم اقسام التسويق الإليكتروني أهم مميزاته هو متابعة و تحليل و تعديل الإعلان بعد بدايته كانت عملية التحليل و الرصد و المتابعة و أيضا التعديل للحملات الإعلانية إحدى أدواتنا في رحلة البحث عن تميزك و الذي نسعى له دائما.

و لذلك تميزنا كشركة اعلانات جوجل بعرض اعلانات عملائنا في اول صفحة، بأعلى النتائج و بأعلى نسب تفاعل وبأقل سعر للنقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى