شركات تسويق الكتروني

شركة تصميم متاجر الكترونية

 شركة تصميم متاجر الكترونية ، لان تصميم متجرالكتروني هو خطوة هامة جدا لزيادة أرباحك من خلال التجارة الالكترونية والبيع من خلال الإنترنت، ويشمل تصميم المتجر كل الوسائل التي تساعدك لعرض منتجات شركتك وبدأ عملية البيع.

شركة تصميم متاجر الكترونية

 

تعد شركة تلاقي الطيب أفضل شركة تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية حيث نقدم لك متجر متكامل إحترافى يوفر لك حلول فريدة ومبتكرة تجعلك تدير عملية البيع بسهولة تامة التي تساعد على زيادة حركة البيع.

يمكنك عرض ألاف المنتجات فى متجرك مع ضمان كفاءة عمل المتجر الإلكتروني وسرعة التصفح والتى تسهل للشركات والمؤسسات والمصانع إدارة المخزون والربط بنظام الشركة وإستقبال وإدارة الطلبات الواردة.

 

متجرك الإلكتروني هو نافذتك لدخول عالم الإنترنت وتحديداً مع التطور التكنولوجي الهائل في عالم التجارة الإلكترونية وتغيير العديد من المتسوقين لعاداتهم الشرائية التقليدية لتتحول إلى التسوق عبر الإنترنت.

امتلاك متجر إلكتروني احترافي من شركة تصميم متاجر الكترونية لم يعد رفاهية بل هو ضرورة حتمية من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء، وتحقيق المزيد من المبيعات، والبقاء في طليعة المنافسة.

أهمية تصميم متجر الكتروني

 

1.سهولة الوصول إلى العملاء

 

البيع من خلال متجر إلكتروني يمكنك من الوصول إلى عميلك المستهدف الذي يبحث بالفعل عن المنتجات والخدمات التي تقدمها، لكن هذا لايحدث بمجرد إنشائك للمتجر بل باتباع الاستراتيجيات التسويقية الفعالة التي تساعد متجرك في الظهور عندما يقوم جمهورك بالبحث عن الكلمات المرتبطة بمتجرك الإلكتروني ابدا مع شركة تصميم متاجر الكترونية.

شركة تصميم متاجر الكترونية
شركة تصميم متاجر الكترونية

2.لا يوجد منافسة في متجرك الخاص

 

عندما تقوم بعرض منتجاتك أو خدماتك في موقع عام للتجارة الإلكترونية أو في جروب على السوشيال ميديا، فأنت تدخل في منافسة شرسة مع العديد من التجار الذين يقومون بالترويج لمنتجاتهم وخدماتهم بنفس الطريقة، خلاف ذلك فأنت ملتزم بقواعد المنتدى أو الجروب في طريقة نشر وعرض منتجاتك. لكن عند امتلاك متجر الكتروني خاص لن تخضع لتلك القواعد مع افضل شركة تصميم متاجر الكترونية .

 

3.إمكانية إضافة وتصنيف المنتجات

 

مع وجود متجر إلكتروني لنشاطك التجاري فأنت قادر على إضافة عدد غير محدود من المنتجات وتصنيف هذه المنتجات إلى فئات عديدة ومختلفة، وهذا لا يمكنك فعله على جروب الفيس بوك مما يصعب على العميل العثور على منتجك.

 

4.التفاعل المباشر مع العملاء

 

يتيح لك المتجر الإلكتروني إمكانية التفاعل بشكل سهل ومباشر مع العملاء الحاليين وكذلك مع الزوار عن طريق الدردشة الحية، روبوتات المحادثة، أو قنوات الدعم الأخرى ومعرفة متطلباتهم وتقييماتهم مما يساعد على زيادة الوعي بنشاطك التجاري.

 

5.سهولة عملية الشراء على العميل

 

يستطيع العميل من خلال متجرك الإلكتروني التصفح بسهولة واختيار المنتجات بحرية من بين العديد من التصنيفات والتقسيمات المختلفة كما يمكنه أيضاً الإطلاع على التقييمات وعدد مرات الشراء السابقة مما يعطي علامتك التجارية المزيد من الثقة لدى العملاء.

6.تحقيق المزيد من المبيعات

 

يساعدك المتجر الإلكتروني على الوصول إلى عميلك المستهدف، أي الذي يبحث عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها، لهذا يعد أمر زيادة مبيعات نشاطك التجاري مضموناً من خلال البيع عبر المتاجر الإلكترونية.

 

7.تحليل البيانات ومعرفة السلوك الشرائي للعميل

 

يمكنك المتجر الإلكتروني من تحليل بيانات الزوار ودراسة السلوك الشرائي لهم، يمكنك من خلال استخدام بعض الأدوات التحليلية معرفة أكثر الصفحات زيارة، ماذا يفعل الزائر عندما يدخل إلى موقعك، ما الصفحات التي يخرج منها دون اتخاذ أي قرار، مما يمكنك من استخدام هذه البيانات في إعادة الإستهداف من خلال حملاتك الإعلانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى