شركات تسويق الكتروني

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

إطلاق حملة إعلانية ناجحة  ، هل تبحث عن شريك موثوق ومحترف لإطلاق حملة إعلانية ناجحة؟ هل ترغب في الوصول إلى الجمهور المستهدف وزيادة مبيعاتك عبر التسويق الالكتروني؟ إذاً، شركة تلاقي الطيب للتسويق الالكتروني هي ما تحتاجه! نحن نوفر خدمات تسويقية شاملة تضمن النجاح والتفوق في عالم الإعلانات الرقمية.

 

 

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

شركة تلاقي الطيب للتسويق الالكتروني هي شركة متخصصة تقدم خدمات تسويقية مبتكرة

وفعالة للشركات والأفراد. نحن نفهم أهمية الوجود الرقمي وقوة التسويق عبر الإنترنت في تحقيق أهداف الأعمال وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

لذا، نقدم حلولاً مخصصة واستراتيجيات مبتكرة لضمان تحقيق نتائج ملموسة وزيادة المبيعات لعملائنا.

 

ما يميز شركة تلاقي الطيب هو فريق الخبراء المحترفين لدينا في مجال التسويق الالكتروني.

يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في مجالات التسويق الرقمي المتنوعة، بما في ذلك الإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي،

والتسويق عبر محركات البحث، والتسويق بالبريد الإلكتروني، وإدارة المحتوى. سنعمل معك عن كثب لفهم احتياجاتك وأهدافك وتطوير

استراتيجية مخصصة تتناسب مع متطلباتك الفريدة.

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

 

كلمات مفتاحية صحيحة

 

لكي تنجح في حملتك الإعلانية على جوجل يتوجب عليك اختيار كلمات مفتاحية لا تجلب الزوار العابرين فقط فقط، ولكن من الضروري أن تجلب لك الزوّار الذين سيتحولون إلى مشترين فيما بعد، لذلك من المهم أن تعرف ما هي الكلمات التي يستخدمها المشتري لكي يبحث عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها، هناك العديد من الطرق والعديد من البرامج التي تستطيع عن طريقها معرفة ذلك فحتى جوجل نفسه يقدم لك أداة البحث عن الكلمات المفتاحية لتستطيع معرفة عدد مرات البحث عن الكلمة أو مقطع عالمي أو حتى عن بلد محدد، وكما تقدم العديد من البرامج لمعرفة كلمات البحث التي يستخدمها منافسيك لجلب الزوار لهم.

إذن ما المانع أن تستخدم برنامج مثل “Rank tracker” لمعرفة ما هي كلمات البحث التي تحتاجها لموقعك أو ما الذي يحدث بالجهة الأخرى جهة منافسيك.

 راقب المنافسين

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

الآن عليك الذهاب لموقع جوجول Google.com ثم قم بإستخدام هذه الكلمات للبحث عن الإعلانات التي يستخدمها المنافسين في ظهور إعلاناتهم، سيظهر لك على الأغلب 8 إعلانات جانبية، وإعلانين أو 3 بنتائج البحث المجاني، راقب هذه الإعلانات، لتعرف حجم المنافسة، إذهب لكل صفحة وأدرس تركيب الصفحة و راقب الـSEO الخاص بهذه الصفحة.

تعلم منهم وتعلم كيفية كتابة صفحات الهبوط، إضافة لذلك راقب عدد الإعلانات إن كان هناك العديد من الإعلانات إعلم أن المنافسة على هذه كلمات عالي وسيكلف بعض الشيء لكن أن كان لا يوجد إعلان، فهناك فرصة جيدة لك لدخول سوق المنافسة.

حدد الهدف

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

عليك معرفة الأهداف عند اختيار كلمات البحث الصحيحة، فمثلاً إذا كنت تريد بيع خدماتك في SEO فبهذه الحالة هدفك هو البيع، والخدمة التي تريد بيعها هي خدمات تهيئة المواقع للمحركات البحث لذا فإن نصّنا الإعلاني الذي سنستخدمه بهذه الحملة هو الحصول على خدمات احترافية في SEO، عن طريق تحديد الهدف أحقق أمور عديدة هي:

  1. إعرف كلمات البحث التي سنستخدمها في الإعلان
  2. تصميم صفحة هبوط مناسبة للإعلان
  3. أصمم النص الإعلاني المناسب
  4. إعرف جمهورك المستهدف
  5. قلل من كلفة الإعلان
  6. أزيد من نسبة المبيعات

 تصميم صفحات الهبوط

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

إن صفحات الهبوط هي الصفحات التي يذهب إليها الزائر بعد أن يضغط على الإعلان مباشرة، ومن الأفضل أن تكون الصفحة التي يتوجه إليها الإعلان مصممة بشكل خاص للإعلان، لأن الهدف الأساسي منها هو إرشاد الزائر للمنتج الذي تريد بيعه، أو إرشاده لتعبئة نموذج معين.

كذلك الصفحة يجب أن تكون متوافقة مع محركات البحث وقد راعيت تهيئة الموقع عليها، والهدف منها وضع معلومات التي يحتاجها الزائر لمعرفة لماذا يحتاج هذه الخدمة أو المنتج الذي تقدمه وكلّما كان المحتوى متوافق مع الـ SEO والكلمات التي اخترتها لحملات آد-وارد متوافقة مع منتجك، تحقق نتائج أفضل لرفع الـ Quality score وهي درجة يحددها جوجل للكلمات المفتاحية وتساعد على تقليل السعر.

 تصميم حملات منفصلة

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

عند تقسيم الحملات في جوجل آد-وارد الأفضل أن يكون ذلك لعدة حملات مختلفة، حيث تنقسم كل حملة حسب (اللغة، طريقة العرض، نوع الحملة )

  • اللغة: وهي لغة الإعلان
  • طريق العرض: شبكة البحث أو المواقع
  • نوع الحملة: المقصود هنا ما هو الهدف من إستخدام كلمات البحث وما هي أنواعها هل تستهدف كلمات بحث لها علاقة في الخدمة أم تستهدف كلمات المنافسين.

تقسيم الحملات بهذه الطريقة يساعد على دراسة كل إعلان بشكل منفصل ومعرفة الأفضل للحملة، وتساعد على تحسين الإعلان.

 صنع صفحات هبوط متنوعة

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

بعد تحديد الحملات التي تريد تنفيذها، فإنه يفضل صنع صفحات هبوط مناسبة لكل حملة تتضمّن كلمات بحث للحملة الواحدة، كذلك يفضل صنع صفحتان هبوط على الأقل ومُراعاة تغيير عوامل مختلفة من صفحة الهبوط، فمثلاً يمكن تغيير العنوان الرئيسي أو ألوان الصفحة ويتم دراسة كل عامل وتأثيره على الحملة.

مثلاً، سوف تكتشف أن تغيير لون الزر يزيد من نسبة النقر 20% وأحيانا أكثر، يعتمد على نوع الحملة، وحتى الكلام المستخدم على الزر أو موقعه أو أي تصميم في الصفحة قد يغير من مجرى نجاح الإعلان، والطريقة الأفصل لدراسة تأثير كل عالم و هو موقع مميز لدراسة تفاعل الزوار على صفحات مختلفة.

إطلاق حملة إعلانية ناجحة

 

تم إنشاء هذه المقال ـبواسطةمنصة إبدأ إعلانك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى