شركات تسويق الكتروني

شركة اعلانات جوجل

شركة اعلانات جوجل   ، حرصنا في شركة تلاقي الطيب  للتسويق الإلكتروني على توفير باقات مميزة ومتنوعة لسد الاحتياجات المختلفة لعملائنا الكرام، بجانب إننا بنوفر لك الآن ولفترة محدودة خصم 20% على جميع باقات خدمة إدارة إعلانات جوجل .

شركة اعلانات جوجل

 

فوائد الاعلان في جوجل شركة اعلانات جوجل تسجيل الدخول وانشاء حساب اعلاني على جوجل ادوورد يمكنك من جلب المزيد من العملاء الذين يستهدفون نشاطك التجاري حيث ان اعلانك سيظهر في مقدمة نتائج البحث في جوجل وبالتالي ستزيد نسبة الزوار لموقعك الالكتروني الذين يبحثون عن كلمات مفتاحية تستهدفها انت. لذا ان كان موقعك عبارة عن متجر فستزيد امكانية جلب عملاء جدد وزيادة مبيعاتك وتوسيع نشاطك

انشاء وادارة اعلاناتك على جوجل ads كذلك شركة دليل مصر تقدم خدمة انشاء وادارة الحسابات والحملات الاعلانية الممولة باحتراف وباستهداف كلمات مفتاحية مناسبة من خلال خبراء اعلانات جوجل ووضع خطة ناجحة في ضبط واضافة اعلانات google كذلك اذا عندك مشكلة في انشاء الحساب وتسجيل الدخول فيمكننا حل هذه المشاكل وتفعيله من جديد.

تعلم تحسين محركات البحث باحتراف
تعلم تحسين محركات البحث باحتراف

شركة اعلانات جوجل احترافية بالرياض

شركة اعلانات جوجل الوصول إلى جمهور مستهدف عالي الدوافع حسنًا ، لديك جمهور كبير يمكنك الوصول إليه بسرعة كبيرة. حسنًا ، إليك الجمال الحقيقي لكونك أمام الناس أثناء إجراء عمليات بحث على Google

هؤلاء هم الأشخاص الذين يبحثون بنشاط عن ما تقدمه. و كما قلنا قبل دقيقة واحدة فقط ، عندما يذهب الناس إلى Google ويكتبون هذه الكلمة الرئيسية فيه يمثل ألمًا أو رغبة أو مشكلة يحتاجون إلى حلها … الآن!

هذا ليس مثل التلفزيون أو الراديو أو المجلات أو حتى الإعلانات المصورة حيث يتعين عليك مقاطعة الأشخاص و هم يتابعون محتوي معين ومحاولة حثهم على ملاحظتك.

يقوم الأشخاص على Google بتعريف أنفسهم لك على أنهم عملاء محتملين من خلال الكلمات الرئيسية التي يكتبونها في مربع البحث. و إذا رأوا إعلانك ويعتقدون أنه يمكنك مساعدتهم ، اذا فلديك احتمالية كبيره ان هؤلاء المستخدمين القادمين إلى موقع الويب الخاص بك عندهم نية للشراء.

التحكم والمرونة في اعلانات جوجل يعتبر برنامج Google AdWords أكثر أشكال الإعلانات التي يمكن التحكم فيها.بصفتك معلنًا ، هناك قائمة بالأشياء التي تتحكم فيها في حملاتك ما يلي:

– الكلمات الرئيسية التي تظهر إعلاناتك لها – ميزانيتك الشهرية )بدون حد أدنى( –المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة – المناطق الجغرافية التي تظهر فيها إعلاناتك – أيام / مرات عرض إعلاناتك – رسائل إعلاناتك – الصفحة على موقع الويب الذي تؤدي إليه الإعلانات – القدرة على تشغيل / إيقاف تشغيل إعلاناتك في أي وقت

سواء كنت تصل إلى الأشخاص من خلال البحث و / أو الشبكة الإعلانية و / أو على YouTube

– القدرة على تشغيل الإعلانات النصية و / أو المصورة و / أو إعلانات الفيديو

شركة اعلانات قوقل باحتراف تام
شركة اعلانات قوقل باحتراف تام

– القدرة على تقديم عروض أسعار للموضع العلوي ، أو تقديم عروض أسعار للعائد علي الاستثمار ، أو عرض أسعار للحصول على أكبر

عدد ممكن من النقرات مقابل مبلغ معين ، أو تقديم عرض أسعار للتحويلات

إن فهم الخيارات التي يجب اختيارها وكيفية التحكم فيها جمي ًعا هو مفتاح تشغيل حملة ناجحة

الاستهداف الجغرافي بالنسبة لأصحاب الأعمال المحليين ، Google Ads هو الطريقة المثلي التي يمكنك من خلالها الوصول إلى معظم العملاء المحتملين المحليين الذين يبحثون عنك علىGoogle.

مع برنامج Google Ads ، يمكنك قصر إعلاناتك على مواقع جغرافية محددة. هذا يعني أنه إذا كنت تمتلك متج ًرا في دبي ، فيمكنك تعيين حملة Google Adsالخاصة بك بحيث لا يرى سوى الأشخاص الموجودين في دبي بأكملها، أو في نطاق محدد حول عملك تحددها بالكيلومترات.

كيف نقوم بتضمين تقييمات الجودة في نظام التسعير الخاص بنا.

شركة اعلانات جوجل لقد وجدنا أن أفضل طريقة للحفاظ على هدفنا هو بناء تقييمات للجودة داخل نظام التسعير في AdWords. إن من أهم أدواتنا الأساسية نظام التسعير القائم على الجودة، أي أننا نخفض أسعار الكلفة بالنقرة (CPC) للإعلانات الأكثر ملاءمة، ونرفع أسعار الكلفة بالنقرة للإعلانات الأقل ملاءمة.

إن هذا التركيز على الجودة يعمل على الحفاظ على انخفاض التكاليف التي يتحملها معلنونا، مما يشجعهم على إنشاء حملات إعلانية عالية الجودة للأنشطة التجارية أو الخدمات التي يقدمونها. وهذا بدوره يشجع المستخدمين للنقر فوق إعلاناتنا لمرات أكثر، مما يحقق السعادة لكل من المعلنين والمستخدمين لتعاملهم مع إعلانات AdWords. إننا نرغب في مساعدتك في العثور على أفضل سيناريو في برنامج AdWords: حملة إعلانية في حدود ميزانيتك بمتوسط كلفة بالنقرة منخفض، ومعدلات عالية لنسب النقر إلى الظهور، وعائد استثمار كبير.

اعرف المزيد حول فلسفتنا في برنامج AdWords بوجه عام.

عمل حملة إعلانية على جوجل
عمل حملة إعلانية على جوجل

زيادة مبيعات لمنتجاتك

من أجل زيادة المبيعات شركة اعلانات جوجل ، يجب أن تكون الأهداف الإعلانية واضحة. الخطوة الأولى هي تحديد الجمهور المستهدف. بمجرد تحديد الجمهور المستهدف ، يجب إنشاء الأهداف التي ستصل إليهم.

هناك أربعة أنواع رئيسية من الأهداف التي يمكن استخدامها في الإعلان: الوعي ، والاهتمام ، والرغبة ، والعمل. كل هدف له هدف نهائي مختلف. على سبيل المثال ، قد يكون هدف التوعية هو زيادة التعرف على العلامة التجارية بين الجمهور المستهدف.

سيكون هدف الاهتمام هو جذب اهتمام الجمهور المستهدف بالمنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها. قد يكون هدف الرغبة هو خلق رغبة أو حاجة للمنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها.

وأخيرًا ، يتمثل هدف الإجراء في جعل الجمهور المستهدف يتخذ إجراءً محددًا ، مثل إجراء عملية شراء. من خلال تحديد الأهداف بوضوح واستهداف الجمهور المناسب ، يمكن للشركات زيادة المبيعات من خلال الإعلانات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى