مكتب ترجمة

افضل شركة للترجمة المعتمدة

افضل شركة للترجمة المعتمدة ، شركة ترجمة معتمدة متخصصة في تقديم خدمات الترجمة والتعريب ويقع مقرها الرئيسي بالرياض.

تأسست شركة المنصة البيضاء للترجمة عام 2010 لتفي باحتياجات عملاءها الكرام من مختلف الخدمات اللغوية. لم تكتفِ

شركة المنصة البيضاء بتقديم خدمات ترجمة معتمدة ومتخصصة فحسب، ولكنها أستطاعت خلال مدة قصيرة الأجل أن تَبرز وسط زخم

الكثير ممن يقدمون الخدمات ذاتها في سوق الترجمة وذلك بفضل جدارة مترجموها وخبراتهم الواسعة في مجالات الترجمة المختلفة

ودرايتهم بثقافات كل لغة يترجمون منها أو إليها وهو ما يشهد به عملاؤنا الكرام. كما أن المنصة البيضاء دومًا ما تعمل وفقًا لمعايير

منظمة الأيزو العالمية حيث أننا نتفهم أن ترجمة مستنداتك تتطلب حلًا مناسبًا ومخصصًا بنهج فردي ومعرفة متعمقة بمجال عملك

مما يجعل الترجمة تتمتع بالموثوقية.

مكتب معتمد للترجمة التجارية
مكتب معتمد للترجمة التجارية

افضل شركة للترجمة المعتمدة

تتمثل المنصة البيضاء في أن نكون المؤسسة الرائدة في مجال الترجمة بتخصصاتها وإدارة مشاريعها بما يتلاءم مع احتياجات عملاءنا.

نأمل أن نكون اختياركم الأول في مصر والعالم العربي بأسره خلال رحلتكم في البحث عن شريك مثالي في هذا المجال.

فنحن نسعى لبناء جسور بين كل لغات وثقافات العالم بفضل إستراتيجية ومنهجية محترفة تبني جذورها على فريق عمل ترجمي على أعلى مستوى.

وفي إطار سعينا الحثيث والدائم لتحقيق وتعزيز رسالتنا المنصة البيضاء التي تتمثل في ثقة ورضا العميل فإن شركة المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة تلتزم بمباديء أساسية، ألا وهي :-

التركيز على متطلبات عملاءنا

الالتزام بمعايير جودة ثابتة

تقديم حلول متكاملة لخدمات الترجمة

سياسة أسعار مناسبة

الثقة التى اكتسبناها من شركاءنا في النجاح

افضل شركة للترجمة المعتمدة
افضل شركة للترجمة المعتمدة

لماذا تختار المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة؟

معايير الجودة

تتفاوت معايير الجودة حسب ثقافة وخبرة كل كيانٍ يقوم بِتحرير ما يقرُب من مِئات الأوراق المُترجمة يومياً..

لكن قلما تجد من يلتزم بِمعايير الجودة بصورةٍ كاملة دون أي تفاوت أو أية أخطاء ..نحن في مركز المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة

نلتزم بمعايير الجودة الخاصة بمقدمي خدمات الترجمة لتتم عملية الترجمة بالصورة تفوق توقعات عملاءنا.

فريق العمل

تسعى المنصة البيضاء دومًا لاختيار أفرادٍ لديهم من المهارات الإجتماعية والمهنية والأخلاقية ما يؤهلهم لِلرُقي بِمستوي
العمل والكيان ككُل .. الأمر الذي يُساهم في تطوير أداء العمل ويخطو بِالكيان نحو مُستقبلٍ مُشرق وناجح حيث يتميز فريق
عمل المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة بالاحترافية والمرونة في التعامل بدءً من فريق خدمة العملاء وحتى المترجمين والمراجعين اللغويين.

سياسة الأسعار

نراعي دائمًا أهمية إرضاء العميل والتوصل لأفضل سعرٍ بما يتوافق مع المحتوى ونوع الترجمة. نحن نقوم بتحديد سعر العمل الترجمي بعد الإطلاع عليه ومعرفة مجاله والزوج اللغوي الذي سيُترجم منه وإليه ثم نقوم بتحديد السعر الأفضل لعميلنا .

افضل شركة للترجمة المعتمدة
افضل شركة للترجمة المعتمدة

أفضل مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات

أفضل مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات, يطمح الكثير من الناس للسفر إلى دولة أجنبية للعمل أو لقضاء بعض الأوقات المميزة،

كما يوجد العديد من شباب الوطن العربي تُتاح له فرصة العمل أون لاين مع شركات أجنبية، وفي كلتا الحالتين يحتاج إلى ترجمة معتمدة للوثائق الرسمية الخاصة به من لغته العربية إلى اللغة الأم للدولة التي يسافر إليها. إذا وصلت لهذه المرحلة فإن مكتب المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة هو وجهتك الأولى.

يُصنف المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة باعتباره مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات الأجنبية والعربية، نظرًا لما يقدمه من خدمات وحلول مبتكرة واحترافية للترجمة المعتمدة في الوطن العربي. يحرص مكتب المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة على توفير فريق من المترجمين المعتمدين وتطويرهم ليصبحوا على مستوى عالٍ من الاحترافية والإتقان.

أهمية الترجمة المعتمدة

تكمن أهمية الترجمة المعتمدة في كونها طريقة إثبات بأن النسخة المترجمة هي نسخة حقيقية ودقيقة من المستندات الأصلية، أو كما نقول هي نسخة طبق الأصل من الوثيقة. تعتمد السفارات والوكالات الحكومية وكثير من الهيئات المهنية على الترجمة المعتمدة في قبول الوثائق، بل وفي كثير من الحالات تشترط بعض الهيئات وجود شهادة الترجمة موثقة ومعتمدة مع المستندات والوثائق المترجمة.

يوفر مكتب المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة جميع الشهادات والاعتمادات المطلوبة لقبول المستندات المترجمة لدى السفارات الأجنبية والعربية والهيئات الرسمية في أي دولة على مستوى العالم.

شركة ترجمة معتمدة بالسعودية
شركة ترجمة معتمدة بالسعودية

شروط قبول الترجمة المعتمدة لدى السفارات

تشترط بعض سفارات الدول الناطقة باللغة الإنجليزية توثيق الترجمة بالتاريخ وإرفاق بيانات التواصل مع مكتب الترجمة بالإضافة لوجود وثيقة بها إقرار من مكتب الترجمة ومرفق بها البيانات السابق ذكرها. من أشهر هذه الدول: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، نيوزيلاندا، استراليا، وغيرها.

تقوم بعض سفارات الدول الأجنبية الأخرى بفرض شروط أكثر تعقيدًا، حيث يمكن أن تصل لنوع مؤهل الشخص الذي يقوم بالترجمة، وهكذا تختلف شروط قبول الترجمة المعتمدة من سفارة إلى أخرى، حسب قوانين الدولة التابعة لها والجهة المرسل إليها الترجمة.

أنواع الترجمة التي تطلبها السفارات

تتنوع أشكال الترجمة وتتعدد فهناك الترجمة القانونية والتي تشمل ترجمة العقود والاتفاقيات ومسوداتها وكل ما يتعلق بالإجراءات القانونية، وهناك الترجمة القضائية والتي تعتمد على ترجمة الأحكام القضائية، وهناك الترجمة الصحفية وهي تختص بترجمة التقارير الصحفية والإخبارية وكذلك النصوص الأدبية.

هناك كذلك ترجمة مالية واقتصادية تشمل ترجمة السندات التجارية للمراكز التجارية والشركات وتشمل كذلك ترجمة الأوراق بالبورصة، وهناك الترجمة التي تتعلق بترجمة الوثائق الرسمية والمستندات الشخصية للأفراد والشركات بشكل عام.

هذه الأنواع التي ذكرناها وغيرها الكثير تطلبها السفارات؛ لذا يحرص مكتب المنصة البيضاء للترجمة المعتمدة – باعتباره مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات – على توفير فريق متكامل من المترجمين المبدعين يتمتعون بالخبرة الكافية لتقديم جميع أنواع وأشكال الترجمة بدرجة عالية من الكفاءة والاحترافية.

تم إنشاء هذه المقال بواسطة منصة إبدأ إعلانك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى